رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. تصريح مفاجىء من فوز العتيبي : " الإنسان في كل العصور والأزمنة متخلف" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وصفت السعودية فوز العتيبي الإنسان عمومًا بأنه "متخلف" عبر كل الأزمنة، لافتةً إلى أن هناك الكثير من الأشخاص لا يتقبلون فكرة الاختلاف في الرأي ولا يحترمون هذا بل ويقللون من الشخص المختلف معهم في أمر ما.
تصالحت مع نفسها

وأضافت فوز العتيبي، في مقطع فيديو بثّته عبر حسابها على موقع "تويتر"، أنها وصلت لمرحلة تقبل الآخر بمذهبه وعقيدته، معلنةً تراجعها عن مهاجمة أحد أو السخرية من أي شخص يختلف عنها، داعيةً بأن تظل على هذا في إشارة إلى أنها تصالحت مع نفسها في تقبل اختلاف الآخرين.
وقالت فوز العتيبي: "صدقوني راح يبقى في كل العصور والأزمنة الإنسان المتخلف الوحيد في كل هذه الأزمنة والإنسان اللي مو قادر يتقبل المختلفين عنه، والإنسان اللي يستصغر ويحط من المختلفين عنه وما يحترم أختلافهم".
صديقاتي منتقبات
وأضافت العتيبي: "الحمد لله إني وصلت لمرحلة إني أختلف مع الناس بكل مذاهبهم وعقائدهم حتى لو مو مقتنعة"، مبينةً: "صديقاتي منتقبات وأحترمهم وأحبهم ويحبوني وأصادف ناس من طبقات تختلف عني ووالله أكثر ناس يحبوني ومختلفين عني أكثر من الناس اللي يتفقون معي".
واستطردت العتيبي : "الحمد لله إني وصلت لهذه المرحلة وأنا جدًا مبسوطة والله لا يرد لي الفترة اللي كنت بتمسخر فيها بزوج أحد ، الحمد لله إني تخلصت منها ويارب ما يردني ليها وأحترم كل الناس علطول".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up